نصائح لسماع أغنيتك على الإنترنت

 يستمع عدد قليل من محبي الموسيقى المعاصرين إلى الأغاني الموجودة على أقراص مضغوطة أو شرائط كاسيت بعد الآن. الموسيقى الرقمية هي الجنون الجديد ، وقد اعتاد معظم المستهلكين على الاستماع إلى تنزيلات MP3 أو الوسائط المتدفقة. جعل هذا تسييل الموسيقى أكثر تعقيدًا ، لكنه زاد من سهولة الاستماع إلى أغنيتك عبر الإنترنت.


يمكن للمعجبين المحتملين تنزيل أغنية من أي مكان في العالم ، ولن يكلفك الأمر شيئًا لتوصيل موسيقاك إلى المستخدم النهائي في مناخ اليوم. يريد المستمعون سهولة الوصول إلى تنزيلات أغاني MP3 من الفنانين المفضلين لديهم ، ومن خلال توفير الكثير منها من خلال أنظمة توصيل المحتوى المختلفة ، يمكنك الوصول إلى معجبين جدد بسهولة. دعنا نلقي نظرة على 3 نصائح سهلة يمكنك اتباعها لنشر الموسيقى الخاصة بك على الإنترنت.


اسمح للمعجبين ببث أغنية أو تنزيلها مجانًا


من وجهة نظر المستهلك ، هناك مخاطر أقل بكثير في التحقق من فنان جديد عندما يتم تقديم تنزيلات MP3 أو وسائط البث مجانًا. يمنحهم هذا الفرصة للاستماع إلى صوتك دون الحاجة إلى صرف النقود مقدمًا.


في حين أن بعض الموسيقيين غير مرتاحين لفكرة تقديم تنزيلات مجانية لأغاني MP3 ، إلا أنها ممارسة شائعة إلى حد ما في صناعة الموسيقى الحديثة. تستبق هذه الاستراتيجية أنشطة برامج مشاركة الملفات وتمنحك مزيدًا من التحكم في كيفية عثور الأشخاص على الموسيقى الخاصة بك. سيظل جامعو الموسيقى يدفعون مقابل ألبومات أو تنزيلات أغاني MP3 حتى إذا تم تقديم بعضها مجانًا ، لذلك يُنصح بتقليل المخاطر التي ينطوي عليها فحص الموسيقى الخاصة بك.


قم بالترويج لمشغل MP3 مضمن على مواقع التواصل الاجتماعي


أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي منصة رئيسية لعرض المحتوى الفيروسي. تحتوي تحديثات الحالة على روابط للعديد من المعلومات المفيدة ، وقد اعتاد العديد من المستهلكين على التعرف على الفرق الموسيقية الجديدة من خلال التحقق من الأغاني التي ينشرها أصدقاؤهم على مواقع مثل Twitter و Facebook.


للحصول على أفضل النتائج ، قد ترغب في نشر مشغل MP3 مضمن على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بك. تعتبر المشغلات المضمنة أكثر ملاءمة حيث يمكن تشغيلها دون مغادرة الصفحة الحالية. على Facebook ، على سبيل المثال ، يتيح هذا للمستخدمين الاستماع إلى أغنية MP3 الخاصة بك مع الاستمرار في تصفح موجز الأخبار.


ادفع رابط تنزيل MP3 الخاص بك إلى مدونات الموسيقى من خلال بيان صحفي

تحميل اغاني mp3

تحمل العديد من مدونات الموسيقى آخر الأخبار من الفرق الموسيقية المستقلة. من خلال ربط تنزيلات MP3 الخاصة بك في بيانات صحفية منسقة بشكل صحيح ، ستجد أن العديد من المدونات ستبدأ في تغطية أخبارك وجذب حركة المرور إلى موقعك.


عندما تتصل بمزيد من المدونات ، ستجد أن الكثيرين سيحبون موسيقاك ويبدأون في نشر المراجعات والميزات والمقابلات والمحتويات الأخرى حول حياتك المهنية. سيؤدي ذلك إلى جعل الكثير من قرائهم معجبين بصوتك.


لقد جعل الإنترنت من السهل أكثر من أي وقت مضى الاستماع إلى أغانيك عبر الإنترنت. باستخدام هذه النصائح الثلاث ، يمكنك الوصول إلى مستمعين جدد وتنمية قاعدة المعجبين بك.

Comments

Popular posts from this blog

Your Trusted Global Source For Online Gambling News, Reviews & Guides

Why Should a Small Business Outsource Bookkeeping Services?

An Information Into Casino On line Roulette